male ejaculatory dysfunction


Cheap UGGs Michael Kors Outlet Stores Gucci Bags Outlet Uk Wholesale NFL Jerseys Baseball Jerseys Wholesale Where Are Authentic MLB Jerseys Made Jerseys China Louis Vuitton Outlet Niagara Coach Outlet How To Buy Cheap NFL Jerseys Cheap Oakley Sunglasses John Randle Elite Jersey Coach Outlet Purse Chanel Handbags NFL Jerseys For Cats Oakley Sunglasses Chanel Outlet Cheap NFL Jerseys China Cheap UGG Boots NBA Jerseys Wholesale Monogram Michael Kors Wallet Kate Spade Wallets Red Bottom Shoes Jerseys Cheap I Hate The Nike NFL Jerseys chinacheapnfljerseys.us.com Gucci Outlet Stores Gucci Handbags Cheap NFL Jerseys Stitched Authentic

Announcement: عيادة الحجامة

عيادة الحجامة أضف تعليق

                                                    بسم الله الرحمن الرحيم
     الحمدلله و الصلاة و السلام على رسول الله و آله و صحبه ومن والاه …. و بعد
     فمن باب الحب في الله لإخوةٍ يسعون جاهدين للمحافظة على صحتهم ,و إخوةٍ يبحثون عن العلاج لأمراضهم , أدعوهم مشفقاً أن يجربوا هذا الأسلوب الرباني في الوقاية و العلاج , فنبينا عليه أفضل الصلاة و أتم التسليم قد حث على الحجامة و حث على البدأ حين التداوي بها ففي حديث جابر بن عبدالله رضي الله عنهما قال صلى الله عليه و سلم : ( إن كان في شئ من أدويتكم أو يكون في شئ من أدويتكم خير ففي شرطة محجم أو شربة عسل أو لذعة بنار توافق الداء و ما أحب أن أكتوي) البخاري و مسلم رحمهما الله تعالى , و عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( أخبرني جبريل أن الحجم أنفع ما تداوى به الناس )  صحيح الجامع

و عن ابن عباس رضي الله عنه و عن أبيه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (ما مررت ليلة اسري بي بملأ من الملائكة إلا كلهم يقول لي : عليك يا محمد بالحجامة ) صحيح الجامع . علماً أن الشيطان و أعوانه نعوذ بالله منهم جميعاً يسعون جاهدين ليل نهار لإبعاد الناس عن هذا الدين و ما يُقرب منه و إليه , سواءً بكلمة أو بإشارة أو حتى بلمحة , فما بالكم إذا كانت سُنّة علاجية مهمة مثل الحجامة , تقرب الناس إلى الله و  تسد على المتاجرين بأمراضهم و آلامهم باباً يسرقونهم من خلاله في وضح النهار و بعلمهم و هم لا حول لهم و لا قوة مستغلين آمالهم في الشفاء .
و بشهادة كثير ٍ من أهل الطب ليس هناك علاج لكثير من الأمراض الروماتيزمية , و الموجود عبارة عن مسكنات فقط , و ليس هناك علاج لكثيرٍ من أمراض الجلد و الحساسية بل مسكنات و لا يوجد علاج لآلام الرأس من شقيقة أو صداع عادي سوى مسكنات فقط و ذلك لأن كثيراً من الأمراض يجهلون سببها فلذلك يصعب علاجها
و لم آتي بجديد إن قلت أنه على عهد رسولنا صلى الله عليه وسلم تواجد أطباء حاذقون و أيضاً حجامون , و تعامل عليه الصلاة والسلام مع الجميع حسب كل حالة , فحينما أثنى عليه الصلاة و السلام على الحجامة لم يشنع على الطب و العكس , فالهدف واحد , ألا و هو علاج مريض . كما أن فائدة الحجامة تلمسها كل أجهزة الجسم مما يحفز على سرعة الشفاء , من هذا الباب وهذا المنطلق أحببت مستعينأً بالله إضافة هذه الصفحة لعل الله أن ينفع بها :
     س1 – الأخت زينب من الأمارات . السن 30 سنة .
أعاني منذ سنوات من برودة الكف الأيسر مع ألم في الشتاء فقط , الآن برودة مع تنميل في الكفين . تخطيط الآعصاب والرنين المغناطيسي للرفبة سليم , والطبيب قال أنه لا علاج لها , و الأدوية لم تغير شئ و ليس لها نتيجة , عند الإستيقاظ من النوم هناك تيبس في اليد اليمنى والقدمين . فهل هناك علاج في الحجامة لحالتي ؟


     ج1 – عافاكِ الله و جعل ما بك طهور يا أخت زينب . إن ما تعانين منه و حسب وصفك لحالتك و رغم نتيجة أشعة الرنين المغناطيسي , سببه و الله أعلم في فقرات الرقبة فهناك ضغط على جذور الظفيرتين العصبيتين الممتدة من الرقبة وحتى أطراف اصابع اليدين , و دليل ذلك ما تشعرين به من تيبس في القدمين حين الأستيقاظ . و يؤكد ذلك ما إذا كان يأتيك صداع في بعض الأحيان .
إنك يا أخت زينب تحتاجين إلى حجامات على الكاهل و الأخدعين والكتفين ( ما بين الرقبة و مفصل الكتف ) و على الرقبة و على جهاز المناعة و أسفل الظهر , مع الإهتمام بقراءة القرآن و المحافظة على الأذكار و التركيز على الغذاء الجيد , و إن شاء الله تشعرين بالفرق , و ليس من حق الطبيب أن يزرع فيك اليأس من الشفاء , توجهي إلى المولى عز و جل فهو الشافي و احتجمي و أرجعي إلى أحاديث المصطفى عليه الصلاة و السلام ففيها سكنى نفسك , و أبشرك بما أراه يومياً تقريباً من فضل الله الذي جعله في الحجامة على عباده المرضى , فلا تحرمي نفسك من الخير و إن استدعت حالتك أن تحتجمي أكثر من مرة , في كل شهر مرة , ثلاث مرات متتالية , فلا بأس طالما قال عليه الصلاة والسلام : ( أخبرني جبريل أن الحجم أنفع ما تداوى به الناس )  البخاري فسوف تنهض الحجامة بجسمك و تجعله يتغلب على مرضه إن شاء الله تعالى . و انبه أن تُجرى الحجامة تشريطاً و ليس تقطيعاً و تحت تعقيم كامل , و أن تحجمك أخصائية حجامة ( أعني سيدة و ليس رجل ) و الله يشفيك .


     س2 – الأخ سالم من مصر 29 سنه .
أعاني من إنزلاق غضروفي قطنى فهل يعالج بالحجامة ؟
     ج2 – لا باس طهور يا أخ سالم و أسأل الله أن يشفيك , أما بالنسبة للإنزلاق الغضروفي فإذا ثبت من خلال أشعة الرنين المغنطيسي أن هناك خروج للمادة الغضروفية لأكثر من نصف سنتميتر , و تمتد آلام ذلك إلى آخر القدم مروراًَ بخلف الساق و الفخذ و الورك مع عدم إمكانية الراحة على أي وضع , و عدم إمكانية الوقوف لفتر ة طويلة مع تنميل في كل الرجل و ألم شديد , فالحجامة في هذه الحالة تخفف إن شاء الله تعالى من كل هذا و لعل الله يشفيك لقوله صلى الله عليه وسلم : ( أخبرني جبريل أن الحجم أنفع ما تداوى به الناس ) البخاري , و كحلٍ سريع أنصح بعملية جراحية لإزالة ما برز من الغضروف الضاغط على العصب .
ألأخت مرام من الأردن عشرون عاما .
    س3 – أعاني من آلام في الركبيتين منذ أربع شهور , و هي متقطعة , تأتي في حالة ثني الركبتين و أذا أطلت الجلوس , و نتيجة الأشعة سليمة , فهل الحجامة تفيد في مثل هذه الحالات ؟
     ج – كقاعدة … الحجامة إذا عملت كما علمنا رسولنا صلى الله عليه وسلم فهى نافعة , و طالما توجد آلام فهذا يعني أن هناك خلل , و أياً كانت المشكلة فالحجامة يصلح الله بها هذا الخلل , و قد احتجم صلى الله عليه و سلم على مكان الألم , فاحتجمي على بركة الله حيث الألم , تشريطاَ و ليس تقطيعاَ و تحت تعقيم كامل والله يشفيك , و بعد الحجامة بيومين عليك بالبدأ في ممارسة تمارين لتقوية عضلات الفخذين والساقين و هي أن تجلسي مستقيمة الظهر و ترفعي الساق الأيمن لدقيقة ثم الأيسر و هكذا ثم بعد شهر التمرين الآخر و هو بأن تقفي مستقيمة الظهر ثم تجلسي وتقفي و سوف تنتهي مشاكلك بإذن الله تعالى .علماً ان الحجامة تكون على جانبي الركبة على المفصل .
     نبيل . س . سواد
     س 3 – قبل فترة شعرت و أنا جالس و لمدة ثوان بما حولي يلف , و بدأ ينتابني تنميل في الرأس فراجعت الأطباء المتخصصين و عملت أشعة و تحاليل و تخطيط قلب و أختبار سمع , فكان كل شئ سليم , هل من حل لديكم بالحجامة ؟
     ج 3 – لا بد من و جود سببٍ لما تعاني منه يا أخ نبيل , كأن تكون سقطة أو إلتواء أو كدمة حدثت لك ولا يشترط أن يكون ذلك من فترة قريبه , فربما حدث في صٍغرك و نسيت , عموماَ طالما أنك شعرت بألم في الرقبة فيحتمل أن الأعصاب قد ضُغِطت , و يوضح ذلك ما تشكوه من صداع و أياَ كان السبب فالحجامة بأمر الله تبلغه و يخفف الله عنك بأمره , فاحتجم على بركة الله على الكاهل و الرقبه و الأخدعين و الكتفين بتعقيم كامل و بتشريط وليس تقطيع و الله يشفيك .
     عبد الإله م سرحان , 40 سنة من جده .
     س4 – أشكو من صداع يأتينى في كل شهر مرة أو مرتين هو العذاب بعينه , فعندما يأتي يتعطل كل شئ بالنسبة لي فلا أريد سماع صوت أو رؤية نور و أشعر بغثيان وأحياناً استفراغ , لم أترك طبيباً ولا مستشفى و لم يتركوا طريقة أو دواء إلا جربوه بلا فائدة , فهل من حل في الحجامة ؟
     ج 4 – أولاً لاباس طهور يا أخ سرحان و ثانياً لعلك ممن أحبهم الله سبحانه وتعالى , أوليس إذا أحب الله عبداً إبتلاه . و مع ذلك فمن حقك التداوي فقد قال المصطفى عليه الصلاة والسلام لوفد الأعراب عندما سألوه : أنتداوى فقال ( تداوا فإن الله لم ينزل داء إلا أنزل له شفاء علمه من علمه وجهله من جهله ) مسند الإمام احمد وغيره بلفظ آخر , وكما يبدو لي أنك لم تسمع بأن رسولنا صلى الله عليه و سلم كانت تأخذه الشقيقة فيمكث في بيته اليوم و اليومين بسببها , و أنه بأبي هو و أمي صلى الله عليه وسلم كان يحتجم من الصداع و قد ورد ذلك في أحاديث كثيرة صحيحة , فعليك بالحجامة على الأخدعين و الكاهل , و الأخدعين هما خلف الرأس على الجانبين آخر الجمجمة و الكاهل تحت الرقبة على الظهر و ذلك بعد إزالة الشعر تماماً , هذا إذا كان الصداع يشمل كل الرأس , أما إذا كنت تشعر بالصداع في مكان معين من الرأس فتتم الحجامة أيضاً عليه . و الله الشافي
     الأخ مروان م الساعدي 40 سنه . جده .
     س5 – أولاً احب أن أشكرك يا أخ أبو سهل على هذه الصفحة القيّمة التي أسأل الله أن يجعلها في ميزان حسناتك و أن ينفع بها إخواننا المسلمين , ثانيـاَ أنا أشكو من آلام أسفل كعب قدمي و بالذات عندما أقوم من النوم لا أستطيع السير إلا بصعوبة بالغة , و يزول الألم بعد قليل من تحركي لقضاء أموري , فما هو تفسيركم لما أجد ؟ و هل هو خطير ؟ و هل له علاج ؟ وجزالكم الله خير .
     ج5 – آمين . و جزاك الله خير الجزاء , أما بالنسبة لحالتك فهو زيادة في بلورات أملاح حمض البوليك في دمك , و ما تشكو منه هو عارض من العوارض التي تدل على ذلك و هو ما يطلق عليه إسم النقرس , وخطورة أي مرض تكمن في إهماله , وله أسباب كثيرة منها ماهو وراثي أو بسبب تناول بعض العلاجات الكيماويه , أو أضطراب في الغدة الدرقية أوالجار درقية , أو زيادة في أكل الآطعمة المحتوية على نسبة عالية من البروتين أو حمض البولين …. إلخ
و علاجه الحمية عن الأطعمة المحتوية على مقادير عالية من البروتين أو حمض البولينا والدهون , و الإكثار من شرب الماء , الحليب و اللبن , و التخفيف من الوزن , و حجامة النقرس موضعين على الكاهل , وأسفل الظهر , و على القدمين أسفل الكعبين , و على أماكن الألم , تحت تعقيم كامل تشريطاً و ليس تقطيعاً و الله يتولاك بفضله .

     حسين عبدالله راجح . 50 سنه . جده .
     س6 – أشكو من سنين ألماً في مفصل الكتف الأيمن و أجد مشقة في رفع يدي اليمنى , و قد استعملت كل الأدوية بدون فائدة تذكر , و قد قررت لي عملية حراحية , و لا أريد العملية تخوفاً من نتائجها . فهل الحجامة تفيد في مثل حالتي ؟ آآآآآمل الرد السريع و لكم جزيل الأجر .
ج – من المعروف يا أخ حسين أن الله وفر للجسم إمكانية إصلاحه لنفسه  لكثير من الأمراض , و من الأسباب التي تعيق ذلك تجمع الآخلاط في منطقة الخلل أو الإصابة , فمثلاً مفصل كتفك توجد فيه إعاقة بسبب تجمع الأخلاط بعد الإصابة و التي تعيق مسارات الطاقة الكهرومعناطيسية ومسارات الدورة الدموية و اللمفاوية مما يعيق أية تغذية وبالتالي إصلاح للخلل , و يصبح موضع الأصابة حساس للبرودة و الحرارة من حوله لذلك نجد أن الألم يخف و يعود . لذا فالحجامة على هذا الموضع مهمة جداً لإخراج الأخلاط المتجمعة و تحرير الضغط حتى نترك الجسم يصلح ذلك الخلل بطريقته , و لا يمنع من إعادة الحجامة بعد شهر إذا شعرت بأن الأمر يحتاج , و هذا يحدث في حالات قليلة . و الله يشفيك كما شفا كثيراً بفضله سبحانه .
     عبدالله الغامدي 57 سنة جدة
     س 7 – السلام عليكم ورحمة الله و بركاته , أخي الكريم أبو سهل …. أشكو و الشكوى إلى الله من القولون الذي اعاني منه منذ سنين و لم تفلح كل العلاجات و الأدوية الكيماوية و العشبية في علاجه , و الأعراض التي تنتابني هي ما بين إمساك و إسهال و غازات و حموضة و صداع أجارك الله .
هل الحجامة تنفع في علاج قولوني هذا فلقد بدا اليأس يدب فيَّ ؟
     ج – لا باس طهور يا أخ عبدالله و شفاك الله و عافاك , كيف تيأس والله سبحانه وتعالى موجود وما أدراك فلعل أجرك عنده بصبرك لا يحصى , هذا أولاً , و ثانياً فإن لإرتباط فصيلة دمك بغذائك أهمية يجب مراعاتها , لكن على العموم ينبغي على الدوام الأخذ بما يلي :
شرب الماء بكثرة يوميا مع الحرص على ماء زمزم أو مياه الآبار لكونها مياه معدنية طبيعية خالية من الكيماويات .
التقليل من القمح و محاولة إستبداله بخبز الشعير أو الدخن .
أكل الفواكه و الخضار بالذات المحتوية على الألياف وشرب العصيرات الطبيعية .
الإبتعاد عن السوائل المعبأة في علب أو قوارير والمسماة ( عصير) بمختلف أنواعها و لا تخدعك الإعلانات , فما هذه إلا مواد كيميائية تفتك بالجسم , بإنتشارها إنتشرت المشاكل الصحية بين الناس من تسمم وسمنة وغيرها كالسكر والضغط والأملاح و خلافه .
المشي يومياً لمدة نصف ساعة بطريقة نشطة .
أما بالنسبة للحجامة فهي و لله الحمد مجربة و تريح القولون بشهادة كثير , وأذكر أحد الأخوان يأتي كل ستة أو سبعة أشهر مصرحاً بأن الحجامة تضع حداً لمشاكل القولون لديه كل تلك المدة و هو يأكل ما يشاء بدون مشاكل ,و غيره كثير أيضاً صرح بأنها مريحة و مخففة للآلام جداً وتشجع على ترك الأدوية بفضل الله , و حجامة القولون تكون على أركانه و وسطه و على الكاهل مع إعتبار ما ذكر بعاليه و الله الشافي .
     عادل علوي … الرياض … 32
     س 8- هل يمكن معالجة الغدة الدرقية بالحجامة ؟
     ج – نعم يا أخ علوي إضطرابات الغدة الدرقية لها حجامة وحجامتها على جانبي الرقبة و على الكاهل و مشاكلها واضحة مع أصحاب الفصيلة o .
سليم أحمد أبو حبلين …. ينبع الصناعية
     س 9- أشعر بألم في ظهري بين كتفي يسمونه عندنا ( الأبهر) يرافقه صعوبة في التنفس مع ضيق و شعور بوخز في الصدر بإتجاه الظهر من الداخل , و أحياناً يرافقه ألم وضعف في اليد و ربما أحياناً تنميل . فهل لما ذكرته علاج بالحجامه ؟ آمل الرد مشكوراً .
     ج _ نعم هذا هو مايطلق عليه خطأ الإبهر و علميا الأبهر هو أكبر شريان يحمل الدم بالجسم و هو الشريان الأورطى الذي يخرج من القلب ليغذي جميع أعضاء الجسم بفروعه المختلفة . أما الأبهر الذي يعاني منه البعض و منهم من يفسره على أنه هواء دخل إلى العضلات أو ألم بالشريان الأورطي و انتقل للخارج بين الكتفين أو أعلاهم و كل ذلك كلام غير علمي أما حقيقته فهى كالآتي :

. يعاني من الابهر بعض الأشخاص بعد تغير درجة حرارة الجسم و خصوصا منطقة ما بين الكتفين الخلفية . أو تبدأ آلامه بعد التعرض لمجهود شديد دون راحة ، او من الممكن ان يكون بسبب حركة خاطئة للرقبة.

. تبدأ آلام الابهر في الظهر و من الممكن أن تنتشر لجانب الجسم و حتى المنطقة الصدرية الأمامية.

. لا يظهر بأشعة اكس أو أشعة الرنين المغناطيسي أو أشعة الموجات الصوتية أو حتى الأشعة المقطعية . و الحقيقة العلمية هى :

أن شريان الأبهر هو إلتهاب عضلي ليفي في منطقة حساسة بالعضلات التي تقع خلف الشريان الأورطي و عند حدوث هذا الالتهاب يكون محددا جدا في نقطة واحدة و هى نقطة الألم الأساسية و عند أى حركة ينتشر هذا الألم لمنطقة ثانية قريبة من الأولى و مع الوقت في بعض الحالات ينتشر لمنطقة ثالثة مع احتفاظه بوجود الألم في المنطقة الأولى الأساسية والمنطقة الثانية. و من هذه العلامات تم إطلاق كلمة الوثاب على مرض الأبهر.

يشتكي منه خلق كثير و من أسبابه أيضا تعرق المنطقة المذكورة ثم تعرضها لتيار بارد أو الجلوس و النوم في وضعية خاطئة لفترة طويلة أو تكرار حركات مجهدة لمنطقة الرقبة و ما تحتها مما يؤدي إلى تشنج مؤلم لعضلات منطقة ما بين الكتفين و بالتالي تباطؤ الدورة الدموية و الكهرومغناطيسية و اللمفاوية و تجمع للأخلاط , فتصبح المنطقة معرضة و حساسة للبرودة و الحرارة لذلك تخف الألام وتشتد , و الحجامة فعالة لمثل هذه الحالات لتسليك مسارات تلك الدورات بشكل طبيعي , وحجامتها على الكاهل و على الأبهر و الله الشافي .
     مساعد محمد الحربي …. مكة المكرمة
     10_ الأخ أبو سهل السلام عليكم و رحمة الله و بركاته … أسأل عن الرعاف , فأنا أحياناً  و فجأة يسيل الدم من أنفي بدون مناسبة مما يسبب لي كثيراً من الأحراج وأحياناً و أنا مستلق , فهل من حل بالحجامة و جزاكم الله خير؟
     ج 10 _ نعم الحجامة بأمر الله تفيد كثيراُ و هذا مجرب و تكون على الكاهل و الأخدعين كما أحتجم عليه الصلاة و السلام و الله الشافي .
     عبدالله ع بخاري …. جدة
     س11_ المكرم الأخ أبو سهل … السلام عليكم و رحمة الله وبركاته . أعاني من عدة سنوات من ظهور و اختفاء قروح في المنطقة التي بين الصدر والركبتين و  هي مؤلمة و يخرج منها صديد , و عندما تبدأ بالجفاف لكي تختفي يظهر غيرها في مكان آخر في عملية لا تنتهي من العذاب , ذهبت إلى كثير من الأطباء وصفوا لي كثيرا من الأدوية بدون فائدة تذكر … و في الواقع لقد تعبت و أنا الآن لا أستخدم شئ … فهل تفيدني الحجامة ؟ و هل جاءك أحد يعاني معاناتي ؟ أرجو الرد .
     ج 11_ شفاك الله وعافاك يا أخ عبدالله بخاري وجعله زيادة في أجرك يوم القيامة . إن ما تشكو منه هو مرض معروف منذ القِدم ويدعى قروح ودمامل الإيليتين والفخذين و هو يصيب بامر الله النساء  والرجال و يحتجم المريض ثلاث مرات متتالية في كل شهر مرة , و إذا كتب الله الشفاء يبدأ المريض بالشعور بالتحسن من بعد الحجامة الأولى و تبدأ الرغبة بالحكة في الإختفاء و ذلك كما رأينا مع من أحتجم لهذا المرض سواء رجال أو نساء … و تتم الحجامة على الكاهل إثنين والأخدعين وظاهر القدمين و على وسط الصدر و المرات التي تليها يُستثنى الأخدعين و هما موضعين خلف الرأس و الله الشافي .
     مشاري القحطاني … أبها
     س 12_ لقد ابتليت يا أخ أبوسهل بإلتهاب العصب الخامس ونسميه لدينا اللقوة أو أبو الوجوه , و لم أعد أستطيع التحكم في الجانب الأيمن من وجهي . فهل الحجامة تنفع كعلاج له ؟
     ج 12_ طهور يا أخ مشاري , نعم هذه أعراض إلتهاب عصب الوجه الخامس أو السابع و يكون أحياناً مؤلم و في الغالب تأخذ أعراضه إلى خمسة عشر يوماً ثم تبدأ بأمر الله بالتلاشي , و في حالات قليلة كما يلاحظ تستمر فترة طويلة و كلما عجل التداوي خف المرض , و حجامته على الأخدعين و الكاهل و أسفل الأذن و بجانب الحاجب و الأنف و الفم و أسفل الذقن ويجب أن يحجمك متخصص لأن الحجامة على الوجه , تولاك الله برحمته و فضله

.

تم إغلاق التعليقات.

إعلانات:

الآن أحصل على أدوات الحجامة الأصلية

بأقل الأسعار , وأفضلها

جملة وقطاعي

أتصل الآن ...

0504652048

webpage visitor statistics
كافة الحقوق محفوظة لموقع © 2018 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب ابو ليلى

Cheap UGGs Michael Kors Outlet Stores Gucci Bags Outlet Uk Wholesale NFL Jerseys Baseball Jerseys Wholesale Where Are Authentic MLB Jerseys Made Jerseys China Louis Vuitton Outlet Niagara Coach Outlet How To Buy Cheap NFL Jerseys Cheap Oakley Sunglasses John Randle Elite Jersey Coach Outlet Purse Chanel Handbags NFL Jerseys For Cats Oakley Sunglasses Chanel Outlet Cheap NFL Jerseys China Cheap UGG Boots NBA Jerseys Wholesale Monogram Michael Kors Wallet Kate Spade Wallets Red Bottom Shoes Jerseys Cheap I Hate The Nike NFL Jerseys chinacheapnfljerseys.us.com Gucci Outlet Stores Gucci Handbags Cheap NFL Jerseys Stitched Authentic